أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
وفد وزارة التعليم العالي الفلسطينية يزور جامعة الشرق الأوسط
03/02/2016


قام وفد من وزارة التعليم العالي الفلسطينية وجامعة فلسطين التقنية (خضوري ) أمس بزيارة إلى جامعة الشرق الاوسط للإطلاع على تجربة الجامعة.

وكان في استقبال الوفد الضيف رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم وضم الوفد في عضويته وكيل وزارة التعليم العالي الفلسطينية عزام أبو بكر ونائب رئيس جامعة فلسطين التقنية الدكتور ضرار عليان ومستشار الجامعة القانوني أمجد زيدات .

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون الأكاديمي والبحثي بين الجامعات الفلسطينية وجامعات الشرق الأوسط بالأضافة الى تبادل الأبحاث والدراسات والمطبوعات والمنشورات.

واستعرض الدكتور رئيس الجامعة أهداف الجامعة وفلسفتها وبرامجها التعليمية والدرجات العلمية التي تمنحها الجامعة، مشيراً إلى أن أبواب الجامعة مشرعة للإشقاء الفلسطينين لفك الحصار عنهم وأن الجامعة على إستعدادٍ تام  لتقديم التسهيلات كافة التي من شأنها أن تحافظ على صمود أبناء الشعب الفلسطيني.

كما عرض الدكتور سليم نظام الجودة المعمول به في الجامعة كما قدم شرحاً مفصلاً حول الأجراءات التي تتخذها الجامعة في وضع التشريعات والتعليمات الناظمة للعملية التعليمية.

وأكد رئيس الجامعة إلى ضرورة تيسير عملية التعلم إلى أبناء الشعب الفلسطيني  ومد يد العون إلى الأهالي في فلسطين المحتلة الصابرين المرابطين في إطار الجهود الأردنية لدعم الشعب الفلسطيني.

وأشاد الوفد الفلسطيني بجهود جامعة الشرق الأوسط برفع سوية التعليم العالي في الأردن مشيراً إلى مكانتها المرموقة بين شقيقاتها الجامعات الأردنية  وأضاف إلى أننا نعمل جاهدين لتكثيف الزيارات وتبادل الخبرات بين الجامعات الأردنية وشقيقاتها وتعزيز التعاون في مجالات البحث العلمي وتبادل الأساتذة والطلبة. 

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
توقيع مذكرة تفاهم بين السياحة و الـ "أمديست
*مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور
وفد عُماني من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي
*رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي
من هو النائب الحزبي الذي نريد؟ ... بقلم : أ.د. أنس راتب السعود
*مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©