أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
العثور على مدرب باير ليفركوزن السابق ميتا في شقته
11/06/2016

العثور على مدرب باير ليفركوزن السابق ميتا في شقته


أعلنت النيابة العامة والشرطة في بوخوم غرب ألمانيا، الخميس، أن المدرب السابق لفريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم ساشا ليفاندوفسكي وجد ميتا في شقته بعد شهرين من تركه تدريب فريق يونيو برلين من الدرجة الثانية.

وتم اكتشاف جثة ليفاندوفسكي (44 عاما) الأربعاء في مقر إقامته في بوخوم وطالبت النيابة العامة بتشريحها، ولن تعرف النتائج قبل مطلع الأسبوع المقبل.

وقال المدير الرياضي لباير ليفركوزن والمدرب السابق للمنتخب الألماني رودي فولر: "نجد جميعا صعوبة كبيرة في إدراك أن ساشا مات"، مضيفا: "كان شخصا جميلا وضع كل قوته وكل شغفه في عمله".

من جهته، قال المدير الرياضي للمنتخب الألماني أوليفر بيرهوف أن جميع أعضاء المانشافت "مذهولون وحزينون جدا بعد علمهم بوفاة ليفاندوفسكي"، في إيفيان حيث يستعد المنتخب الألماني لكأس أوروبا التي تنطلق غدا الجمعة في فرنسا حتى 10 تموز/يوليو المقبل.

ويعتبر الاكتئاب والاضطرابات بين المشاكل النفسية الرئيسية للاعبي كرة القدم المحترفين الذين يتعرضون لاختبارات قاسية في المنافسة والأداء، وتسببا في الكثير من المآسي في ألمانيا في السنوات الأخيرة.

وكان ليفاندوفكسي ترك مهامه كمدرب للنادي الثاني في العاصمة، يونيون برلين، في أوائل آذار/ مارس الماضي بسبب الإرهاق العام الذي تسبب له أيضا بمشاكل في القلب.

ودرب ليفاندوفسكي باير ليفركوزن من نيسان/أبريل 2012 إلى صيف عام 2013 مع الفنلندي سامي هيبيا، قبل الاهتمام بفريق الناشئين. وبعد إقالة هيبيا في نيسان/ أبريل 2014، شغل منصب المدرب بالوكالة حتى نهاية الموسم.

وعانى من اكتئابات كثيرة، وأوضح خلال ترك منصبه في يونيون برلين أنها ستستمر "أشهرا كثيرة" قبل أن يتمكن من استعادة طاقته.

وصدمت ألمانيا على الخصوص بانتحار حارس المرمى الدولي روبرت اينكه عام 2009 برمي نفسه أمام قطار. وفي عام 2014 وضع لاعب سابق في الدرجة الثانية مع نادي سانت باولي حدا لحياته بسبب اكتئاب مزمن.

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
طالب عمان الأهلية زيد مصطفى يحجز مقعده في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"
طالب جامعة عمان الأهلية أسامة المصري يتألق في بطولة كأس العالم للمبارزة
جامعة عمان الأهلية تختتم مسيرة استضافة مقر الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بتسليم الراية إلى الجامعة الأردنية
طالب عمان الاهلية أبو السعود يُتوّج بذهبية بطولة كأس العالم للجمباز
عمان الأهلية تحصد ذهبية بطولة الجوجيتسو
عمان الأهلية تتوج بالمركز الثالث في بطولة الجامعات الأردنية للكراتيه للطلاب والطالبات
الإسم
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©