أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
Orange الأردن تكرم الفريق الأردني الفائز بمسابقة " UCMAS " العالمية
28/11/2016

Orange الأردن تكرم الفريق الأردني الفائز بمسابقة " UCMAS " العالمية

قامت Orange الأردن بتكريم الفريق الأردني الفائز بمسابقة "يو سي ماس" العالمية الحادية والعشرون للحساب الذهني التي أقيمت لأول مرة بالوطن العربي في دبي وذلك يوم الجمعة الموافق 11/11/2016. وقد شارك 25 طالباً أردنياً من أصل 2278 مشارك، سجّل عشر منهم تميزاً واضحاً بمستويات المسابقة المختلفة، ويذكر بأن اثنين من الطلاب فازوا بالمراكز الأولى: سلاف عبدالنبي ومروان جوينات.

وكجزءٍ من جهودها المستمرة لدعم الشباب الموهوبين، قدّمت Orange الأردن للعشر طلاب الفائزين جهاز لوحي لمساعدتهم في مواصلة تطوير مواهبهم الرياضية وتحسين مهاراتهم لمستقبل زاهر. وقامت أيضاً برعاية بعض اليافعين الأردنيين المشاركين، عن طريق رعاية تكاليف سفرهم ورسوم المشاركة، وكانت مسابقة " UCMAS " العالمية للرياضيات نجاحاً مبهراً للأردن، وذلك باعتبار فوز الطالبان اليافعان الأردنيان إنجازاً عظيماً، فقد فاز الطفل الأردني مروان جوينات بالمركز الأول بالمسابقة العالمية لنظام الحساب الذهني، وفازت الطالبة سلاف عبدالنبي بالمركز الأول بالمسابقة السمعية، مما يجعلها أول طفلة عربية لاستلام هذا اللقب مُذ بداية المسابقة أي قبل 21 عاماً.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـOrange الأردن، جيروم هاينك: "نحن في Orange الأردن سعداء جداً بأن نكون جزءاً من هذا البرنامج لتطوير الطلاب اليافعين الفريد من نوعه، والذي يعمل على تسليحهم بالمهارات المطلوبة لتحسين مستواهم الأكاديمي ومواجهة تحديات الحياة بثقة. وعن طريق التركيز على القطاع الواعد من الجيل الجديد، تساعد Orange الأردن بالمساهمة بتطوير المستقبل للمملكة وشق الطريق للتفكير المبدع والثوري".

وأضاف هاينك بأن Orange الأردن ملتزمة بدعم ومساعدة الطلاب في جميع الطرق الممكنة، الأمر الذي يتماشى مع خطتها الاستراتيجية الخمسية “Essentials2020” وأهداف مسؤوليتها المجتمعية المؤسسية، من خلال تقديم المساعدة للأطفال الأردنيين الطموحين ببناء مستقبل أفضل.

كما شكر هاينك معتز عازر مدير عام UCMAS على الجهود المبذولة لإخراج طاقات هؤلاء الطلاب ومساعدتهم على المثابرة والاصرار ليحصدوا هذا الانجاز المتميز للأردن مسجلين لها مكانه مميزه بين الدول التي شاركت بالمسابقة .

ويعتبر تمييز Orange الأردن للفريق الأردني الفائز بمسابقة "يو سي ماس" العالمية واحداً من الأنشطة التي تقيمها في حقل دعم الشباب. وتسعى الشركة بشكل دائم تحديد وترويج مهارات الأفراد والمؤسسات من جميع شرائح المجتمع للمساهمة في النمو الاجتماعي والاقتصادي الوطني.

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
شركة فيت تعلن عن اتفاقية رعاية لمدة عام مع مركز العقبة الرقمي
عمان الأهلية تبحث خطة التعاون المشترك مع شركة أمنية
اتفاقية تعاون بين المصرية للاتصالات ونايتل لإنشاء الكابل البحري الجديد "كورال بريدج" بين مصر والاردن
الموازنة العامة قيد التنفيذ 18/
شركة البوتاس العربية تُصدر أكبر شحنة بوتاس حبيبي أحمر في تاريخه
للعام الثاني على التوالي، البنك الأردني الكويتي يحصل على جائزة ?أفضل بنك محلي للخدمات المصرفية الخاصة في الأردن 2024 ?من EUROMONEY العالمية
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©