أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000   منخفض جوي من الدرجة الاولى الجمعة   تحويل موظف في "المهندسين الزراعيين" الى المدعي العام    شركة واحدة تنتج علاج إنفلونزا الخنازير بالأردن   البحث الجنائي يلقي القبض على شخص قام بإلحاق أضرار مادية بعدد من المركبات بالزرقاء   60 منحة جامعية من البوتاس العربية   تفاصيل الاجتماع المغلق الذي جمع "الطراونة و النواصرة" في مجلس النواب   وفاة عاملين أردنيين في مدينة إيلات    فيضانات حليمة
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
دولة الكباريتي يرعى احتفال جامعة عمان الاهلية بتخريج طلبتها للفصل الدراسي الثاني من الفوج الرابع والعشرين
06/08/2017


برعاية دولة عبدالكريم الكباريتي رئيس مجلس امناء جامعة عمان الاهلية احتفلت الجامعة مساء امس بصالة "مجمع الارينا " بتخريج الفوج الرابع والعشرين من طلبتها للفصل الدراسي الثاني 2016-2017  بحضور الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين للجامعة والسيد عمر الحوراني نائب رئيس هيئة المديرين و رئيس الجامعة الدكتور صادق حامد والعمداء واعضاء الهيئات التدريسية والادارية  وحشد كبير من المدعوين وذوي الخريجين  .

وقد استهل الحفل بالسلام الملكي وتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ثم القى عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد عسيلة كلمة في الحفل رحب فيها براعي الحفل وبمسؤولي الجامعة واسرتها وبالحضور مؤكدا فيها على انجازات الجامعة النوعية وتحقيقها لمراتب متقدمة على صعيد المقاييس الاكاديمية وعلى صعيد المسابقات الجامعية محليا وعربيا وحتى عالميا .. الى جانب قيام الجامعة بفعالية  بتادية رسالتها التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع المحلي والمساهمة في عملية التنمية  .

واشار الدكتور عسيله الى الجهود النوعية والمتميزة التي تقوم بها كليات الجامعة ودوائرها على اختلافها الى جانب جهود عمادة شؤون الطلبة في اشراك الطلبة بانشطة متنوعة تعمل على نبذ العنف والتطرف وصقل مواهب وشخصيات الطلبة من خلال البرامج الهادفة.

وذكر ان الجامعة بهيئاتها التدريسية والادارية والطلابية تعلن تضامنها مع اهلنا في فلسطين في مواجهة الاعتداءات الاسرائيلية على القدس والمقدسات مشيدا بدور الاردن الريادي في حماية المقدسات ومنها "المسجد الاقصى " والتصدي لمحاولات تدنيسها واغلاقها امام المصلين . وهنأ في كلمته الطلبة الخريجين وذويهم بهذه المناسبة متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية .

و القى الطالب محمد أمجد الزغل كلمة الخريجين والخريجات شكر فيها راعي الحفل والقائمين على الجامعة ورئيسها واساتذتها معاهدا بان الخريجين سيكونون عند حسن الظن بهم وخير سفراء لجامعتهم في بلدانهم واماكن عملهم في الاردن وخارجه .

كما هنأ زملائه وزميلاته الخريجين والخريجات وذويهم بهذه المناسبة مؤكدا على ضرورة التواصل المستمر مع جامعتهم التي جعلت منهم خريجين وخريجات مسلحين بالكفاءة العلمية والتدريبية وصقلت شخصياتهم ليكونوا فاعلين في مجالات عملهم .

تبع ذلك  اعلان اسماء الخريجين والخريجات حيث قام دولة الكباريتي  راعي الحفل والى جانبه رئيس الجامعة بتسليم الشهادات للخريجين والخريجات والجوائز التقديرية للمتفوقين والمتفوقات .

ويذكر ان  الحفل اقيم  وسط حلة احتفالية بهيجة ساهمت فيها تفاعلات جمهور الحضور الحاشد الى جانب التقنيات الحديثة للارينا من اضاءة ومؤثرات سمعية وبصرية .

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
تهنئة وتبريك
موافقة مجلس التعليم العالي على استحداث برنامج الماجستير في المحاسبة والتمويل في جامعة عمان الاهلية
خلال زيارته لفلسطين ومناطق 48 للترويج لبرامج جامعة عمان الاهلية.... الدكتور ماهر الحوراني يزور الاماكن المقدسة في القدس
جامعة عمان الأهلية تعلن عن فتح باب القبول والتسجيل لبرامج البكالوريوس والماجستير
بحلته الجديدة في فرع الجاردنز adidas
هيئة علماء المسلمين " العراق" تكرم الطالبة رؤى العزاوي من جامعة عمان الأهلية
الإسم
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©