أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
157 مخالفه لغاية ظهر اليوم
06/08/2017

 بلغ عدد المخالفات المتعلقة بالانتخابات البلدية ومجالس المحافظات المقبلة التي سجلتها الهيئة المستقلة للانتخاب لغاية ظهر اليوم الأحد، 157 مخالفة.

وقال الناطق الاعلامي باسم الهيئة جهاد المومني لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن المخالفات التي سجلتها الهيئة جاءت على فترتين، الفترة الأولى وهي مرحلة ما قبل الترشح، حيثُ بلغ مجموع المخالفات الانتخابية فيها 28 مخالفة.

في حين سجلت الهيئة، في الفترة الثانية وهي مرحلة ما بعد الترشح الواقعة من الثالث من شهر تموز الماضي وحتى ظهر اليوم الاحد السادس من شهر آب الحالي، 129 مخالفة.

وأشار إلى ان أنواع المخالفات المسجلة لفترة ما بعد الترشح جاءت على النحو الآتي: 55 مخالفة للدعايات على اشارات ضوئية وعلى شواخص مرورية ولوحات ارشادية وعلى الجسور وعلى أعمدة الكهرباء، 51 مخالفة لاستخدام دعاية انتخابية يافطات وصور على مباني حكومية.

إضافة إلى 4 مخالفات خاصة بتعليق صور على يافطات الهيئة، و4 مخالفات أخرى تتعلق باستخدام شعار الدولة الرسمي في الصور، و7 مخالفات متعلقة باستخدام الصور الملكية في مقرات المرشحين، ومخالفتين متعلقتان بصور دعاية مع معدات مملوكة للحكومة.

إلى جانب تسجيل مخالفة واحدة لاستخدام نادي رياضي، ومخالفة أخرى سجلت لمراقب محلي تصوير طلبات ترشح تتضمن بيانات مرشحين، ومخالفة واحدة لصور على معالم جمالية، ومخالفتين متعلقتان بتعرض دعاية انتخابية للعبث، ومخلفة واحدة سجلت من خلال شكوى على تدخل جمعية لصالح مرشح.(بترا)

 

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
الملك من المفرق: أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار
عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS
*رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء ومخاتير ولجنة خدمات مخيم إربد
الأردن يشارك في معرض WTM LATIN AMERICA المركز الإعلامي
مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي آل نسمة وآل نرسيسيان
*رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من أبناء معان وملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم
الإسم
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©