أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
   وفاة عاملين أردنيين في مدينة إيلات    فيضانات حليمة    19 نائبا اردنيا يستعدون لزيارة سوريا    عودة الصرايرة للبوتاس ...ضمانة لاستمرار التميز في الأداء والنمو الاستثماري للشركة   ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في "مسيرات العودة" بينهم طفل   القبض على عشرينية سرقت دفتر شيكات وصرفت 12 ألف دينار   المومني: الغاء اعفاءات الأسر الضريبية لم يرد في القانون الجديد   تهنئه وتبريك للصديق محمد ابو رمان بمناسبة الزواج    موعد المنح السنوية بمدارس النظم الحديثة للعام الدراسي 2018-2019   السعودية: استمرار توقيف 56 متهما بالفساد وتسويات بـ 107 مليار دولار
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
شبيلات يهاجم النائب صداح الحباشنة دفاعا عن هند الفايز
13/09/2017

عاتب ليث شبيلات،خلال رسالة "فيسبوكية" النائب السابق ھند الفايز، على مشاركتھا بجلسة اقيمت مؤخرا بمنزل النائب صداح الحباشنة،معتبرا أن الجلسة "ليست بمستواها".

وجاء في صفحة "شبيلات": ''يا ابنتتا ! يا ابنة صديقنا المناضل الكبير رحمه الله، ما الذي أخذك الى جلسة ليست بمستواك؟ تخاطبين جمعا بخطاب ھو اكبر بكثير من مستوى ذلھم الابدي المتمسكين به.

 وأضاف '' ان صوصا من الصيصان تبرأ من النسر واقسم الايمان المغلظة على ان لا يجالس نسرا مرة اخرى في حياته، قاصدا ما قاله الحباشنة امس: 'لن اشارك او استقبل من يقوم بالمساس بولائنا وانتمائنا الى آل البيت'. وتابع 'يا ابنتنا حفظھا الله! النسر لا يجلس الى صيصان ! النسر يتسلى جانبيا بافتراس الصيصان. من المضحك المبكي ان ذلك 'الشھم' يزعم ان 'شھامته العربية الاصيلة' منعته من طردك، ردا على قول الحباشنة للفايز 'لولا الكرامة العربية تحترم النساء، لكان لي تصرف آخر' .

وعلق شبيلات: 'شھامة' ھي من نفس نوع 'شھامة' كل الذين خرسوا على نذالة جريمة تسليم المجرم اليھودي قاتل الأردنيين الى 'الحبيب' ناتنياھو من قبل الذي يتملقونه. عجبت من ذل الذي يقسم ان لا يدخل شرف الرجولة الى بيته ثم يزعم انه شھم. ليس عنده حتى أخلاق الجاھلية ناھيك عن اخلاق الاسلام .. ھؤلاء لا يعرفون الا البيع ولا يفھمون البيعة التي تتعبين نفسك بتلقنيھم معانيھا . تلك التي تؤ ّمر شخصا ليكون اميرا على امراء وليس طاغية على عبيد ھم كانوا اصلا مالكي الارض قبل ان يقدم عليھم فيستبد بھم ثم يتسابقون في مباراة السجود له. اقعدي يا مستورة وكثر الله من رجولة امثالك ورحم الله من رباك.

 وكان النائب صداح الحباشنة قد اصدر بيانا أمس قال فيه: مولاي عميد آل البيت الھاشمي حفظ

مولاي عميد آل البيت الھاشمي حفظه الله ورعاه

 اعتذر لجلالتكم عما بدر من اساءة لمقامكم السامي في منزلي من قبل أشخاص لم أكن أعلم بأنھم سيقومون بفعل ذلك ولولا الكرامة العربية تحترم النساء، لكان لي تصرف آخر . كما أعلن عن ابتعادي عن اي سياسة من شأنھا المس بأمن واستقرار البلاد، واعاھدكم بأن ابقى جنديا لھذا الوطن انا واھلي وعشيرتي كما عھدتمونا، ولن اشارك او استقبل من يقوم بالمساس بولائنا وانتماءنا الى آل البيت. حفظكم الله ورعاكم يا مولايملاحظة: لقد كان عنوان اللقاء ھو مناقشة تعديل قانون الضرائب الجديد وليس النيل من الخطوط الحمراء التي ھي بمثابة اجماع لكل الاردنيين.

 

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
المناصير يتكفل بإصلاح الحسيني
ممرضو مستشفى الجامعة يتوقفون عن العمل الثلاثاء المقبل
اخماد حريق شب في الجامع الحسيني
جامعتنا بتجمعنا ....... كرنفال احتفالي بهيج في اللقاء الثاني لخريجي جامعة عمان الأهلية
خلاف على الميراث يدفع أردني لتوريط شقيقيه بقضية مخدرات
سعودي اوجيه تحجز على بوليفارد العبدلي
الإسم
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©