أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
   19 نائبا اردنيا يستعدون لزيارة سوريا    عودة الصرايرة للبوتاس ...ضمانة لاستمرار التميز في الأداء والنمو الاستثماري للشركة   ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في "مسيرات العودة" بينهم طفل   القبض على عشرينية سرقت دفتر شيكات وصرفت 12 ألف دينار   المومني: الغاء اعفاءات الأسر الضريبية لم يرد في القانون الجديد   تهنئه وتبريك للصديق محمد ابو رمان بمناسبة الزواج    موعد المنح السنوية بمدارس النظم الحديثة للعام الدراسي 2018-2019   السعودية: استمرار توقيف 56 متهما بالفساد وتسويات بـ 107 مليار دولار   مؤسس تطبيق سناب شات ينفق 4ملايين في حفل راس السنه 2018   شبيلات يهاجم النائب صداح الحباشنة دفاعا عن هند الفايز
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
افتتاح نور المال للوساطة المالية والبورصات الأجنبية في الاردن
17/09/2018

نسعى لتعريف المستثمر الأردني بأدوات الاستثمار بالسوق الأجنبي

افتتاح "نور المال" للوساطة المالية والبورصات الأجنبية في الاردن

صرح مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة نور المال للوساطة المالية والبورصات الأجنبية (نور المال) السيد ناصر المري أن إفتتاح شركة نور المال في الأردن أتى بعد دراسة معمقة ومستفيضة للسوق الأردني تبين من خلالها حاجة المستثمرين لشركة تقدم خدمات مهنية بالمستوى الرفيع الذي تقدمه شركة نور المال .

جاءت تصريحات المري خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة في معرض فوركس الأردن الرابع عشر والذي تم الإعلان فيه عن انطلاق أعمال شركة نورالمال في الأردن.

واستطرد المري قائلاً : " هدفنا تقديم كافة المعلومات الخاصة بالأسواق المالية للمتداولين في السوق الأردني وتعريف المستثمر بأدوات الاستثمار في السوق الأجنبي ونسعى لتوعية المستثمرين بكل ما يتعلق بأساسيات السوق وذلك بتنظيم ورش عمل ودورات تدريبية يقدمها نخبة من الاختصاصيين والخبراء. "

ولفت المري الى عدة عوامل شجعت على إفتتاح شركة نور المال في الأردن أهمها الاستقرار السياسي والامني ، والقوانين والانظمة الواضحة القابلة للتنفيذ من الجهات الرسمية والقانونية يخدمها قضاء عادل ومستقل يتم تطويره ومراقبته برعاية سامية مستمرة.
وفي السياق عينه، عبرت شركة نور المال عن تفاؤلها بمستقبل الإقتصاد الأردني حيث صعد الأردن في مؤشر الإقتصادات العالمية الأكثر تنافسية عام 2018 ليحتل الترتيب الرابع عربياً و52 عالمياً. وذلك وفقاً للتقرير السنوي للتنافسية العالمية الصادر عن مركز التنافسية العالمي التابع للمعهد الدولي للتنمية الإدارية في مدينة لوزان السويسرية. ويعود نمو القدرة التنافسية للأردن لتحسن الأداء في العديد من المؤشرات مثل المالية العامة والسياسية الضريبية والتشريعات التجارية والتحول الرقمي مما يسهل إنشاء وتطوير الأعمال في المملكة خصوصا في الإطار الرقمي الذي يطغى على عالم الأعمال ويشكل أساس عمل شركة نور المال، أضف إلى ذلك تقدم مؤشر الخدمات في القطاع المالي والعقاري والأعمال في الأردن بنسبة 2.3% لعام 2018 بحسب إحصاءات صندوق النقد الدولي.

ويذكر أن شركة نور المال هي شركة استثمارية أردنية مسجلة في وزارة الصناعة والتجارة ومرخصة من هيئة الأوراق المالية، وهي إحدى شركات نور كابيتال ماركتس للوساطة المالية المملوكة لشركة شعاع كابيتال أبوظبي. وتختص نور المال بتقديم خدمات الاستثمار التي تتنوع ما بين إدارة المحافظ والصناديق والتداول في السوق المحلي بمنتجات بورصة عمان وفي الأسواق الأجنبية بالفوركس والمؤشرات والمعادن الثمينة ومنتجات الطاقة المالية."


واختتمت شركة نور المال تصريحها بالإشارة إلى أنها أخذت في الاعتبار، خلال تشكيلها، حرص المستثمر الأردني على اقتناص الفرص والتواجد في بيئة الاستثمار الخصبة، ونظرته بعيدة المدى التي عرفت عنه ومتابعته كل جديد في عالم الأسواق والأموال. وبناءً عليه ابتكرت الشركة باقاتها من خدمات ومنتجات بما يتماشى مع توقعات المستثمرين ويفتح أمامهم باب اكتساب خبرات تداول جديدة.

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
"البوتاس" تفتتح مخبزا آليا في الاغوار الجنوبية
البوتاس العربية وبنك ABC الأردن يوقعان اتفاقية لتمويل مشروع الشركة لتوليد الطاقة الكهربائية من توربينات الغاز الطبيعي
توقيع اتفاقية بين القوات المسلحة وشركة البوتاس العربية
Orange الأردن تختتم الموسم الخامس من برنامج BIG وتطلق الموسم السادس
عودة الصرايرة للبوتاس ...ضمانة لاستمرار التميز في الأداء والنمو الاستثماري للشركة
البوتاس العربية توقع اتفاقية لإعادة تأهيل السدود ضمن مشروعها لتوسعة الإنتاج
الإسم
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©