أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
افتتاح نور المال للوساطة المالية والبورصات الأجنبية في الاردن
17/09/2018

نسعى لتعريف المستثمر الأردني بأدوات الاستثمار بالسوق الأجنبي

افتتاح "نور المال" للوساطة المالية والبورصات الأجنبية في الاردن

صرح مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة نور المال للوساطة المالية والبورصات الأجنبية (نور المال) السيد ناصر المري أن إفتتاح شركة نور المال في الأردن أتى بعد دراسة معمقة ومستفيضة للسوق الأردني تبين من خلالها حاجة المستثمرين لشركة تقدم خدمات مهنية بالمستوى الرفيع الذي تقدمه شركة نور المال .

جاءت تصريحات المري خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة في معرض فوركس الأردن الرابع عشر والذي تم الإعلان فيه عن انطلاق أعمال شركة نورالمال في الأردن.

واستطرد المري قائلاً : " هدفنا تقديم كافة المعلومات الخاصة بالأسواق المالية للمتداولين في السوق الأردني وتعريف المستثمر بأدوات الاستثمار في السوق الأجنبي ونسعى لتوعية المستثمرين بكل ما يتعلق بأساسيات السوق وذلك بتنظيم ورش عمل ودورات تدريبية يقدمها نخبة من الاختصاصيين والخبراء. "

ولفت المري الى عدة عوامل شجعت على إفتتاح شركة نور المال في الأردن أهمها الاستقرار السياسي والامني ، والقوانين والانظمة الواضحة القابلة للتنفيذ من الجهات الرسمية والقانونية يخدمها قضاء عادل ومستقل يتم تطويره ومراقبته برعاية سامية مستمرة.
وفي السياق عينه، عبرت شركة نور المال عن تفاؤلها بمستقبل الإقتصاد الأردني حيث صعد الأردن في مؤشر الإقتصادات العالمية الأكثر تنافسية عام 2018 ليحتل الترتيب الرابع عربياً و52 عالمياً. وذلك وفقاً للتقرير السنوي للتنافسية العالمية الصادر عن مركز التنافسية العالمي التابع للمعهد الدولي للتنمية الإدارية في مدينة لوزان السويسرية. ويعود نمو القدرة التنافسية للأردن لتحسن الأداء في العديد من المؤشرات مثل المالية العامة والسياسية الضريبية والتشريعات التجارية والتحول الرقمي مما يسهل إنشاء وتطوير الأعمال في المملكة خصوصا في الإطار الرقمي الذي يطغى على عالم الأعمال ويشكل أساس عمل شركة نور المال، أضف إلى ذلك تقدم مؤشر الخدمات في القطاع المالي والعقاري والأعمال في الأردن بنسبة 2.3% لعام 2018 بحسب إحصاءات صندوق النقد الدولي.

ويذكر أن شركة نور المال هي شركة استثمارية أردنية مسجلة في وزارة الصناعة والتجارة ومرخصة من هيئة الأوراق المالية، وهي إحدى شركات نور كابيتال ماركتس للوساطة المالية المملوكة لشركة شعاع كابيتال أبوظبي. وتختص نور المال بتقديم خدمات الاستثمار التي تتنوع ما بين إدارة المحافظ والصناديق والتداول في السوق المحلي بمنتجات بورصة عمان وفي الأسواق الأجنبية بالفوركس والمؤشرات والمعادن الثمينة ومنتجات الطاقة المالية."


واختتمت شركة نور المال تصريحها بالإشارة إلى أنها أخذت في الاعتبار، خلال تشكيلها، حرص المستثمر الأردني على اقتناص الفرص والتواجد في بيئة الاستثمار الخصبة، ونظرته بعيدة المدى التي عرفت عنه ومتابعته كل جديد في عالم الأسواق والأموال. وبناءً عليه ابتكرت الشركة باقاتها من خدمات ومنتجات بما يتماشى مع توقعات المستثمرين ويفتح أمامهم باب اكتساب خبرات تداول جديدة.

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
جمال فريز مديراً عاماً لشركة الكوثر للتأجير التمويلي
عربيات : توجه لاستخدام الذكاء الاصطناعي في عمليات استهداف وجذب السياح للأردن
(239) مليون دينار صافي أرباح شركة البوتاس العربية في الشهور التسعة الأولى من العام 2023
شركة فيت تعلن عن اتفاقية رعاية لمدة عام مع مركز العقبة الرقمي
عمان الأهلية تبحث خطة التعاون المشترك مع شركة أمنية
اتفاقية تعاون بين المصرية للاتصالات ونايتل لإنشاء الكابل البحري الجديد "كورال بريدج" بين مصر والاردن
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©