أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
مؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الأردن تطلق طرازي كونا وكونا إلكتريك الكهربائية
13/04/2019

مؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الأردن تطلق طرازي كونا وكونا إلكتريك الكهربائية 


أقامت مؤسسة الوحدة للتجارة  بمناسبة اطلاق طرازي كونا  وكونا إلكتريك الجديد كلياً،  حفلا كبيرا في معارض هيونداي الأردن الكائنة في شارع الملك عبدالله الثاني، وقد شهد الحفل حضورا غفيرا من محبي هيونداي وكبار العملاء والشركاء، بالإضافة لنخبة من المؤثرين والاعلاميين.  
وقد استهل الحفل بكلمة تعريفية للسيد حسن عليان المدير العام لمؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الأردن ، تحدث فيها عن توجهات شركة هيونداي موتور العالمية في مجال تطوير التقنيات الخاصة بالسيارات الكهربائية من منطلق المسؤولية البيئية، وقد أكد السيد عليان على سعي هيونداي الأردن على تقديم كل جديد تبدعه شركة هيونداي موتور العالمية ، وتوفيره  مدعوما بخدمات ما بعد البيع على أعلى مستوى.  
أما نائب الرئيس في مؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الأردن السيد مجدي النشاشيبي فقد أستعرض للحضور أبرز مميزات كونا الجديدة كلياً والتي قال بأنها "تشكل اضافة نوعية لعائلة سيارات هيونداي المتنوعة، وخصوصاً في فئة سيارات الcross over وسيارات ال suv". وشرح السيد النشاشيبي التقنيات الخاصة بسيارة كونا إلكتريك، ومزاياها الخاصة وخصوصا مدى المسير الذي يعتبر الأفضل في هذه الفئة.  
وتحدث السيد النشاشيبي عن التجهيزات والاضافات المميزة التي تجعل سيارة هيونداي كونا إلكتريك خيارا لا يضاهى في السوق الاردنية. 
وقد تم في الحفل تكريم السيد حيدر السعدي كونه أول مالك سيارة هيونداي كونا إلكتريك الكهربائية في المملكة، وقد تسلم السيد السعدي درعا تكريمية من قبل السيد حسن عليان.  
وقد تخلل الحفل فقرات فنية متنوعة تعكس شخصية  كونا الجديدة، بالإضافة للفقرة الرئيسية لنجم الحفل الفنان الأردني هاني متواسي.  
 
ومن الجدير بالذكر، أن كونا الجديدة ذات المحرك البنزين تأتي بطرازين: الأول بمحركات بنزين، وهنا لدينا الخيارين بين محرك1.6 لتر GDI مزود بشاحن تيربو يولد قوة 177 حصان، وخيار محرك اللترين أو 2000 سي سي mpi يولد قوة 149حصان 

اما طراز كونا الكتريك الكهربائي بالكامل وهي ثاني سيارة كهربائية بالكامل في عائلة سيارات هيونداي بعد طراز ايونك الكتريك المعروف. 

وتعتبر كونا الكهربائية الأفضل في فئتها من حيث مدى المسير الكهربائي  
حيث يصل مداها إلى 450 كم عبر استخدام بطارية سعة 64كيلوواط ساعة وهي بطارية كبيرة جدا بالمقارنة مع معظم السيارات الكهربائية المتوفرة حاليا، وتأتي كونا الكهربائية  بقوة 201 حصان عبر محرك كهربائي يقوم بدفع القوة للعجلات الأمامية للسيارة، ويمكن شحن الكونا الكتريك عبر نظام شحن سريع DC . أو الشحن العادي AC ويتواجد مدخل الشحن في شبكة التهوية 

2 / 2
الأمامية للسيارة.  

ويمكن للراغبين  زيارة معارض هيونداي الأردن الكائنة في شارع الملك عبدالله الثاني، لمشاهدة  هذه السيارة المتميزة والمتقدمة عن كثب وتجربة قيادتها و التعرف على مواصفاتها المتقدمة واضافاتها المتكاملة، والتي تجعل منها الخيار الكهربائي الأشمل والأكمل في السوق الأردنية. 

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
توقيع مذكرة تفاهم بين السياحة و الـ "أمديست
*مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور
وفد عُماني من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي
*رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي
من هو النائب الحزبي الذي نريد؟ ... بقلم : أ.د. أنس راتب السعود
*مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©