أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية
27/04/2019

فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية

افتتح ا.د. ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية فعاليات اليوم المفتوح للجامعة يوم الخميس 25-4-2019، والذي ضم فعاليات شيقة متنوعة، وسط حضور حاشد من طلبة واساتذة واداريي الجامعة ومن ابناء المجتمع المحلي.

وقد بدىء الحفل بإشعال شعلة انطلاق فعاليات اليوم المفتوح على لحن موسيقات الامن العام، وقام رئيس الجامعة وعدد من الكادر الاداري والاكاديمي في الجامعة بجولة على المشاركين في اليوم المفتوح الذي اشتملت فعالياته على معارض مختلفة و بازارات خيرية بمشاركة طلبة الجامعة، وعروض لفرقة موسيقات الامن العام، وفقرات تفاعلية من الطلبة وعروض رياضية.

كما تخلله مشاركة لكل من فريق الدراجات النارية وعدد من المطاعم وبازار شبابيك والبازار الخيري للكليات و Jordan bubble  وفرقة جامعة عمان الاهلية الاستعراضية وكورال الجامعة وشركة امنية ومعرض للسيارات الصديقة للبيئة واصبوحة شعرية بمشاركة عدد من الشعراء وفرقة أوتوستراد و  escape the room

ويأتي تنظيم فعاليات اليوم المفتوح من قبل عمادة شؤون الطلبة ضمن خطة الجامعة بالمشاركة في التنمية المجتمعية والتواصل مع المجتمع المحلي.

وفي الختام توجه ا.د. ساري حمدان بالشكر لجميع المشاركين باليوم المفتوح ، و بالشكر لطلبة الجامعة الذين تشهد لهم مشاركاتهم اللافتة وتفاعلهم الكبير، كما تم تقديم درع الجامعة التذكاري لكل من موسيقات الامن العام وادارة مكافحة المخدرات لمشاركتهم المتميزة.  

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS
*رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء ومخاتير ولجنة خدمات مخيم إربد
مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة البزايعة / محافظة معان
مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي آل نسمة وآل نرسيسيان
*رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من أبناء معان وملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم
الملك من المفرق: أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار
الإسم
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©