أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
   وفاة عاملين أردنيين في مدينة إيلات    فيضانات حليمة    19 نائبا اردنيا يستعدون لزيارة سوريا    عودة الصرايرة للبوتاس ...ضمانة لاستمرار التميز في الأداء والنمو الاستثماري للشركة   ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في "مسيرات العودة" بينهم طفل   القبض على عشرينية سرقت دفتر شيكات وصرفت 12 ألف دينار   المومني: الغاء اعفاءات الأسر الضريبية لم يرد في القانون الجديد   تهنئه وتبريك للصديق محمد ابو رمان بمناسبة الزواج    موعد المنح السنوية بمدارس النظم الحديثة للعام الدراسي 2018-2019   السعودية: استمرار توقيف 56 متهما بالفساد وتسويات بـ 107 مليار دولار
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
تعيين الدكتور معن فهد النسور رئيساً تنفيذياً لشركة البوتاس العربية اعتباراً من 23 نيسان 2019.
18/05/2019

قرر مجلس إدارة شركة البوتاس العربية تعيين الدكتور معن فهد النسور رئيساً تنفيذياً لشركة البوتاس العربية اعتباراً من 23 نيسان 2019.

 

وعمل الدكتور النسور مستشاراً أولاَ لتطوير الأعمال والاستراتيجيات في شركة البوتاس العربية، ورئيساً لمجلس إدارة شركة النميره للأملاح المختلطة. وكان الدكتور النسور عضواً في مجلس إدارة شركة البوتاس العربية للفترة من أب 2013 إلى شهر أب 2017.

 

يشغل الدكتور النسور حالياً عضوية مجالس إدارة الشركات التالية التابعة أو الحليفة لـشركة البوتاس العربية: شركة الأسمدة والصناعات الكيماوية (كيمابكو)؛ وشركة برومين الأردن؛ وشركة الموانئ الصناعية الأردنية. والدكتور النسور عضو في مجلس إدارة غرفة صناعة الأردن ممثلاً لقطاع صناعة التعدين في الأردن بعد فوزه في انتخابات المجلس عام 2018.

 

كان الدكتور النسور المدير العام ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الضمان الاجتماعي، كما كان رئيساً بالنيابة لصندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي. كما عمل الدكتور النسور مستشاراً خاصاً لدولة رئيس الوزراء الأردني. كان الدكتور النسور رئيساً تنفيذياً لمؤسسة تشجيع الاستثمار، وعمل ككبير مستشاري البرامج الإقليمية في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) في نيويورك. 

 

حصل الدكتور النسور على درجة الدكتوراه في السياسات العامة/الاقتصاد السياسي من جامعة جورج مايسون (George Mason University)في فيرفاكس، فرجينيا، في الولايات المتحدة الأمريكية، ودرجة الماجستير في الإدارة من الجامعة الأردنية، والبكالوريوس في الهندسة المدنية متخصصاً في إدارة المشاريع من جامعة نيوهافن (University of New Haven) في ولاية كونيتيكت، الولايات المتحدة الأمريكية.

 

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
نمو أرباح البوتاس 39% خلال 2018
آفاق للطاقة توصي بتوزيع 7.5 % أرباحاً على المساهمين و تعرض خططها المستقبلية
اسامه إمسيح’ يطالب بتظافر جهود ابناء الوطن لحمايته ودعم اقتصاده
مجموعة أكور تعزز تواجدها في الأردن مع افتتاح فندق مو?نبيك عمان بهذا الافتتاح في العاصمة عمان، تفخر أكور باضافة المنشأة التاسعة لها في المملكة
5 مليون دينار الارباح الصافية للبنك التجاري الاردني - صور
شركة البوتاس العربية تحقق 150% نمو في الأرباح التشغيلية من عمليات بيع وانتاج البوتاس في الربع الأول من العام 2019 مقارنة بالربع الأول من العام السابق.
الإسم
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©