أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
جامعة عمان الأهلية تحتفل بتخريج طلبة الفصل الصيفي من الفوج السادس والعشرين
23/09/2019

برعاية أ.د. ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية احتفلت الجامعة بتخريج طلبة الفصل الدراسي الصيفي من الفوج السادس والعشرين للعام الجامعي 2018 – 2019 ، على مسرح الأرينا مساء السبت 21-9-2019 بحضور أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة الخريجين وذويهم .

وقد القى عميد شؤون الطلبة د. مصطفى العطيات كلمة في الحفل اشار فيها الى تميز الجامعة والى انجازاتها والتي منها حصول الجامعة على الاعتماد الكامل والتصنيف ضمن الجامعات الرائدة من قبل ( Accreditation Service for International schools, college & Universities "ASIC) وهو ما يعد استكمالا لمسيرة الجامعة نحو التميز في العام الجامعي 2018/2019، من حيث حصولها على المرتبة 301 على مقياس التايمز العالمي للتأثير الاجتماعي والاقتصادي، وإبرامها لاتفاقيات تعاون تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط مع جامعة هارفرد لنقل برامج التكنولوجيا وريادة الأعمال إلى طلبة الجامعة، واتفاقية تحالف مع جامعة (MIT).

وهنأ الطلبة الخريجين وذويهم متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية وبأن يكونوا خير سفراء لجامعتهم في اماكن عملهم .

وألقى الطالب محمد أسامة قادوس كلمة نيابة عن الطلبة الخريجين مهنئا زملائه وزميلاته الخريجون والخريجات بهذه المناسبة وبقطاف ثمرة سنوات من العمل الجاد والجهد والصبر والاجتهاد ، مقدما الشكر والاحترام للاساتذة الأفاضل، ومشيدا بالجامعة ومسيرتها وتميزها .. كما قدم الشكر والمحبة والعرفان لأولياء الامور على جهودهم وتحملهم الصعاب وتشجيعهم.

وفي نهاية الحفل قام أ.د. حمدان راعي الحفل بتسليم الشهادات للطلبة الخريجين.


 

 

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
توقيع مذكرة تفاهم بين السياحة و الـ "أمديست
*مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور
وفد عُماني من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي
*رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي
من هو النائب الحزبي الذي نريد؟ ... بقلم : أ.د. أنس راتب السعود
*مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©