أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
ايكيا تسحب مريلة الأطفال MATVRÅ عبوة القطعتين أزرق / أحمر لاحتمالية خطر الاختناق
30/09/2019

تحث ايكيا عملاءها الكرام الذين سبق لهم واشتروا مريلة الأطفال MATVR? عبوة أزرق/ أحمر على التوقف فوراً عن استخدامها، والتواصل مع قسم خدمة العملاء في ايكيا لإعادتها وإسترجاع ثمنها. 

ايكيا تأخذ مسألة السلامة والأمان على محمل الكثير من الجد والأهمية. وتؤكد أن جميع منتجاتها قد تم اختبارها لتكون مطابقة لمعايير الجودة العالمية ووفق القوانين الخاصة بالصحة والسلامة المعمول بها دولياً. وبالرغم من ذلك، تلقت ايكيا تقارير تفيد بأن الزر المدمج بالمريلة MATVR? يمكن أن ينقطع. وبالتالي هناك احتمالية أن يقع الزر المقطوع بين يدي الطفل فيعرضه لخطر الاختناق إذا ما حاول ابتلاع الزر. 

لذلك، تحث ايكيا جميع عملائها على إعادة المنتج إليها واسترداد ثمنه بالكامل أو استبدال المنتج بمنتج آخر مماثل. إثبات فاتورة الشراء في هذه الحالة غير مطلوب. 

وفي هذا الخصوص تقول مديرة قسم الأعمال في ايكيا السويد إميلي كنويستر : "لقد وصل إلى علمنا أن الزر المدمج بالمريلة يمكن أن ينقطع إذا ما حاول الطفل شده، وهذا غير مطمئن لأن الزر قد يقع بين يدي الطفل". 

وتضيف كنويستر: "نحن نولي صحة وسلامة عملائنا الأولوية القصوى. ولذلك، ومن منطلق حرصها على تجنيب عملائها التعرض لأي أذى محتمل، قررت ايكيا سحب مريلة الأطفال MATVR? عبوة أزرق/ أحمر من الأسواق كتدبير وقائي. وفي الوقت نفسه تؤكد أن المرايل التي تحمل الاسم نفسه MATVR?، المزينة برسومات الفاكهة والخضار- باللونين أخضر/ أصفر ، آمنة للاستخدام، حيث أنها مصنوعة من مواد مختلفة ومصممة بطريقة مختلفة". 

بالإمكان إرجاع مريلة الأطفال MATVR? إلى أي متجر من متاجر ايكيا واسترداد ثمنها بالكامل، أو تبديلها بمنتج آخر. إثبات فاتورة الشراء في هذه الحالة غير مطلوب.   

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني jowww.IKEA. أو الاتصال على 064001000

وتعتذر ايكيا عن أي إزعاج غير مقصود قد يتسبب به أي من منتجاتها.  

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
توقيع مذكرة تفاهم بين السياحة و الـ "أمديست
*مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور
وفد عُماني من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي
*رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي
من هو النائب الحزبي الذي نريد؟ ... بقلم : أ.د. أنس راتب السعود
*مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©