أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
هيونداي H1 بأناقة الشكل وقوة الاداء يفرض نفسه على السوق الاردني
02/10/2019

من السذاجة ان يطلق البعض اوصافا لا تنطلي على احد لتشوية انطلاقة وقصة نجاح اي منتج والصاق حقائق مزيفة يعتقد مطلقها انها سوف تؤثر في استمرار ذلك المنتج في الحصول على ثقة المستهلكين . 

وهذا الشيء ينطبق تماما على البعض الذين يشنون هجوما غير برئ ولا ينطوي على اي معلومة حقيقية في الاتهامات التي تطلق هنا وهناك في محاولة لوقف قصة نجاح هيونداي في العالم والشرق والاوسط وفي الاردن على وجه الخصوص . 

ولا تستطيع اي شركة سيارات ان تفرض نفسها على المستهلكين دون ان يكون لديها منتج ينافس ويحقق طموحات مقتني المركبات بمختلف انواعها. 

وهذا لن يتحقق الا بوجود مركبة مثالية تتوفر بها مواصفات حديثة واضافات تجعل من هذه المركبة مطلوبة للعملاء ومنافسة لغيرها من الطرازات المشابهة . 

لا يمكن لاي شركة سيارات ان تفرض نفسها بالقوة على العميل وان تجبره على شراء احدى مركباتها كما يريد البعض ان يصور ذلك ولا ان تخرج من جيب المواطن ثمن المركبة عنوة . 

ويبرز هنا الموديل الواسع الانتشار والمطلوب على نطاق واسع من قبل الشركات والافراد وهو باص هيونداي H1 وما تلاه من موديلات ، والذي حظي بثقتهم بالنظر للمواصفات المثالية والقدرة على تحقيق المطلوب منه. 

هيونداي H1 باص يتمتع بمواصفات توفر مقصورة ومقاعد مريحة للركاب وسائل السلامة والامان ونظام كوابح حديث ومانع انزلاق واحزمة امان لكافة المقاعد وانظمة تكييف وتهوية ومحدد سرعة لمنع اي تجاوز للسرعة المقررة . 

هيونداي H1 مركبة اقتصادية صديقة للبيئة بفضل المحرك الجديد الذي قلل الانبعاثات من عوادم المركبة الى ابعد الحدود ، اضافة الى ذلك ان وكيل هيونداي في الاردن مؤسسة الوحدة وبخبرتها الواسعة قد وضعت معادلة متكاملة من حيث السعر والمواصفات دفعت بمبيعات الشركة من هذه الباصات لتكون الاولى ولم ينافسها في ذلك اي طراز .

وهذا لا يعيب الشركة ولا يسجل عليها انما يسجل لها ،قدرتها على دراسة السوق وتوفير المنتج الذي يحقق مصلحة العملاء ، والسؤال الذي يجب ان يتم توجيهه لمن يحاربون هيونداي لماذا لم يقم المنافسون بجهد لاقناع الناس بمركباتهم ومواصفانها بدلا من الهجوم على نجاحات الغير ووصفها بتوصيفات غير مقبولة ولا يقبلها العقل.

كل ما سبق جعل باص هيونداي H1 الخيار الاول للشركات والافراد ولم يفرض نفسه بغير هذه العناصر ، والدليل على ذلك انه لا تخلو شركة او مدرسة او مؤسسة من باصات هيونداي بمختلف طرازاتها . 

وكما تفضل الشركات المتخصصة بالنقل السياحي الحصول على باص هيونداي H1 نظرا لتوفر مميزات الرفاهية والسلامة العامة وقدرة هذه الباصات على تنفيذ المهمات بنجاح والوصول الى مختلف المناطق السياحية والتغلب على تحديات الطرق وجغرافية المواقع السياحية الصعبة في بعض الاحيان

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
الملك من المفرق: أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار
عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS
*رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء ومخاتير ولجنة خدمات مخيم إربد
الأردن يشارك في معرض WTM LATIN AMERICA المركز الإعلامي
مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي آل نسمة وآل نرسيسيان
*رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من أبناء معان وملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©