أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
   البحث الجنائي يلقي القبض على شخص قام بإلحاق أضرار مادية بعدد من المركبات بالزرقاء   60 منحة جامعية من البوتاس العربية   تفاصيل الاجتماع المغلق الذي جمع "الطراونة و النواصرة" في مجلس النواب   وفاة عاملين أردنيين في مدينة إيلات    فيضانات حليمة    19 نائبا اردنيا يستعدون لزيارة سوريا    عودة الصرايرة للبوتاس ...ضمانة لاستمرار التميز في الأداء والنمو الاستثماري للشركة   ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في "مسيرات العودة" بينهم طفل   القبض على عشرينية سرقت دفتر شيكات وصرفت 12 ألف دينار   المومني: الغاء اعفاءات الأسر الضريبية لم يرد في القانون الجديد
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
هيونداي H1 بأناقة الشكل وقوة الاداء يفرض نفسه على السوق الاردني
02/10/2019

من السذاجة ان يطلق البعض اوصافا لا تنطلي على احد لتشوية انطلاقة وقصة نجاح اي منتج والصاق حقائق مزيفة يعتقد مطلقها انها سوف تؤثر في استمرار ذلك المنتج في الحصول على ثقة المستهلكين . 

وهذا الشيء ينطبق تماما على البعض الذين يشنون هجوما غير برئ ولا ينطوي على اي معلومة حقيقية في الاتهامات التي تطلق هنا وهناك في محاولة لوقف قصة نجاح هيونداي في العالم والشرق والاوسط وفي الاردن على وجه الخصوص . 

ولا تستطيع اي شركة سيارات ان تفرض نفسها على المستهلكين دون ان يكون لديها منتج ينافس ويحقق طموحات مقتني المركبات بمختلف انواعها. 

وهذا لن يتحقق الا بوجود مركبة مثالية تتوفر بها مواصفات حديثة واضافات تجعل من هذه المركبة مطلوبة للعملاء ومنافسة لغيرها من الطرازات المشابهة . 

لا يمكن لاي شركة سيارات ان تفرض نفسها بالقوة على العميل وان تجبره على شراء احدى مركباتها كما يريد البعض ان يصور ذلك ولا ان تخرج من جيب المواطن ثمن المركبة عنوة . 

ويبرز هنا الموديل الواسع الانتشار والمطلوب على نطاق واسع من قبل الشركات والافراد وهو باص هيونداي H1 وما تلاه من موديلات ، والذي حظي بثقتهم بالنظر للمواصفات المثالية والقدرة على تحقيق المطلوب منه. 

هيونداي H1 باص يتمتع بمواصفات توفر مقصورة ومقاعد مريحة للركاب وسائل السلامة والامان ونظام كوابح حديث ومانع انزلاق واحزمة امان لكافة المقاعد وانظمة تكييف وتهوية ومحدد سرعة لمنع اي تجاوز للسرعة المقررة . 

هيونداي H1 مركبة اقتصادية صديقة للبيئة بفضل المحرك الجديد الذي قلل الانبعاثات من عوادم المركبة الى ابعد الحدود ، اضافة الى ذلك ان وكيل هيونداي في الاردن مؤسسة الوحدة وبخبرتها الواسعة قد وضعت معادلة متكاملة من حيث السعر والمواصفات دفعت بمبيعات الشركة من هذه الباصات لتكون الاولى ولم ينافسها في ذلك اي طراز .

وهذا لا يعيب الشركة ولا يسجل عليها انما يسجل لها ،قدرتها على دراسة السوق وتوفير المنتج الذي يحقق مصلحة العملاء ، والسؤال الذي يجب ان يتم توجيهه لمن يحاربون هيونداي لماذا لم يقم المنافسون بجهد لاقناع الناس بمركباتهم ومواصفانها بدلا من الهجوم على نجاحات الغير ووصفها بتوصيفات غير مقبولة ولا يقبلها العقل.

كل ما سبق جعل باص هيونداي H1 الخيار الاول للشركات والافراد ولم يفرض نفسه بغير هذه العناصر ، والدليل على ذلك انه لا تخلو شركة او مدرسة او مؤسسة من باصات هيونداي بمختلف طرازاتها . 

وكما تفضل الشركات المتخصصة بالنقل السياحي الحصول على باص هيونداي H1 نظرا لتوفر مميزات الرفاهية والسلامة العامة وقدرة هذه الباصات على تنفيذ المهمات بنجاح والوصول الى مختلف المناطق السياحية والتغلب على تحديات الطرق وجغرافية المواقع السياحية الصعبة في بعض الاحيان

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
جامعة عمان الأهلية تستلم رسمياً تصنيفها من منظمة كيو أس العالمية
جامعة عمان الأهلية تشارك في ماراثون "معاً .. ضد الفقر والجوع
.. مجموعة الخليج للتأمين – الأردن تفتتح فرعاً جديداً في مجمع الملك حسين للأعمال
فعاليات متنوعة في "عمان الأهلية" للتوعية بكيفية التخلص من التأتأة
ضمن برنامج التبادل الطلابي ...طلبة من "عمان الأهلية" يبدأون عامهم الجامعي في بلجيكا
لاعب جامعة عمان الأهلية للتايكواندو "صالح الشرباتي" يخطف الاضواء ويتوج بذهبية الجائزة الكبرى عالميا
الإسم
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©