أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
رئيس جامعة عمان الأهلية يرعى ملتقى الجامعات السادس في مدارس الكلية العلمية الإسلامية
12/11/2019

رئيس جامعة عمان الأهلية يرعى ملتقى الجامعات السادس في مدارس الكلية العلمية الإسلامية


رعى رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان ملتقى الجامعات السادس والمقام في مدارس الكلية العلمية الإسلامية / فرع جبيهة، يوم الاثنين 11/11/2019 في صالة المدرسة الرياضية.

حيث افتتح أ.د. حمدان فعاليات المعرض بحضور مدير عام المدارس د. جمانة أبو حجلة وعدد من مدراء ومديرات مدارس الكلية التابعة لها، وتجولوا في أرجاء المعرض الذي جمع ما يزيد عن ثلاثين مشاركا من بينها جامعات ومؤسسات ومراكز حكومية وخاصة ومعرض للحرف اليدوية وأعمال لطلبة المدرسة والتي تدعم المشاريع المستدامة للعائلات ذات الدخل المحدود.

ويهدف اللقاء الذي تعقده المدارس بشكل دوري إلى تعريف طلبة المرحلة الثانوية باختلاف فروعهم (علمي، أدبي، IG، SAT) على التخصصات المطروحة في الجامعات الحكومية والخاصة، ومتطلبات الالتحاق وأسس القبول لكل تخصص، حيث تواجد مندوباً عن دائرة العلاقات العامة والدولية في جامعة عمان الأهلية كل من هبه الشرفاء ولانا الدباس للرد على استفسارات الطلبة وتعريفهم بالتخصصات الجديدة المطروحة في الجامعة كعلم التجميل وعلم البصريات والتربية البدنية والصحية وتصميم الوسائط المتعددة وغيرها من البرامج والمرافق والفعاليات، كما تواجد فريق من ديوان الخدمة المدنية لتعريف الطلبة بالتخصصات الراكدة وتوجيههم لما هو مطلوب في سوق العمل.

 وفي نهاية اليوم استلمت جامعة عمان الأهلية شهادة مشاركة في فعاليات الملتقى، فيما وزعت الجامعة الهدايا التذكارية على الطلبة المشاركين.


تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
الملك من المفرق: أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار
عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS
*رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء ومخاتير ولجنة خدمات مخيم إربد
الأردن يشارك في معرض WTM LATIN AMERICA المركز الإعلامي
مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي آل نسمة وآل نرسيسيان
*رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من أبناء معان وملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم
الإسم
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©