أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
بحضور عدد من السفراء والملحقين الثقافيين من 9 دول عربية..افتتاح معرض وبازار الطلبة العرب في عمان الأهلية افتتح رئيس جامعة عمان الأهلية ا.د. ساري حمدان، يوم الاحد الموافق 22/12/2019، معرض وبازار الطلب
22/12/2019

بحضور عدد من السفراء والملحقين الثقافيين من 9 دول عربية..افتتاح معرض وبازار الطلبة العرب في عمان الأهلية

افتتح رئيس جامعة عمان الأهلية ا.د. ساري حمدان، يوم الاحد الموافق 22/12/2019، معرض وبازار الطلبة العرب في مجمع الارينا الثقافي، والذي جاء بتنظيم من عمادة شؤون الطلبة في الجامعة.

وحضر حفل الافتتاح السفير القطري سعود بن ناصر آل ثاني والملحق الثقافي القطري حمد بن عبدالله ال محمود الشريف  وسفير جمهورية العراق في الأردن حيدر العذاري والملحق الثقافي العراقي د.حيدر كامل زيدان، ونائب رئيس البعثة في السفارة العُمانيّة المستشار فيصل بن سلطان الحوسني، ورئيس قسم الشؤون الاكاديمية في السفارة العُمانيّة د. ابراهيم ابو قديري، ورئيس البعثة في عمان والوزير المستشار في السفارة السورية د. يوسف الشوم والملحق الثقافي بسفارة دولة الكويت لدى الأردن د. بدر المطيري والمستشار المصري عمر يسري وعدد من المندوبين عن سفارات الدول العربية الاخرى.

وشارك في الفعالية كل من الدول التالية: (فلسطين، لبنان، سوريا، مصر، اليمن، العراق، قطر، عُمان، الكويت بالاضافة الى الاردن )، حيث قام راعي الحفل والضيوف باجراء جولة على جميع الاماكن المخصصة لكل دولة، وتم الاطلاع  على ابرز ما يميز كل دولة عربية مشاركة من حرف يدوية ومأكولات شعبية والعديد من المنتوجات الاخرى التي لقيت اعجاب الحاضرين.      

كما وحضر حفل الافتتاح عميد شؤون الطلبة د. مصطفى العطيات والسيدة ايناس الحوراني مديرة دائرة  العلاقات العامة والدولية وعدد من العمداء واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية وحشد كبير من المدعويين و الضيوف.

ويذكر ان معرض الطلبة العرب في جامعة عمان الاهلية يشهد تميزا لافتا عاماً تلو آخر نظرا للمشاركة الواسعة وحسن التنظيم  والحضورالحاشد للطلبة والضيوف.  

 

1.JPG


2.JPG
 
 
3.JPG

4.JPG

5.JPG


تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
الملك من المفرق: أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار
عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS
*رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء ومخاتير ولجنة خدمات مخيم إربد
الأردن يشارك في معرض WTM LATIN AMERICA المركز الإعلامي
مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي آل نسمة وآل نرسيسيان
*رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من أبناء معان وملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©