أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000   منخفض جوي من الدرجة الاولى الجمعة   تحويل موظف في "المهندسين الزراعيين" الى المدعي العام    شركة واحدة تنتج علاج إنفلونزا الخنازير بالأردن   البحث الجنائي يلقي القبض على شخص قام بإلحاق أضرار مادية بعدد من المركبات بالزرقاء   60 منحة جامعية من البوتاس العربية   تفاصيل الاجتماع المغلق الذي جمع "الطراونة و النواصرة" في مجلس النواب   وفاة عاملين أردنيين في مدينة إيلات    فيضانات حليمة    19 نائبا اردنيا يستعدون لزيارة سوريا
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
بحث العلاقة التشاركية بين كلية الصيدلة في عمان الأهلية ونخبة من أرباب العمل وممثلي مؤسسات القطاع الصحي
12/07/2020

بحث العلاقة التشاركية بين كلية الصيدلة في عمان الأهلية ونخبة من أرباب العمل وممثلي مؤسسات القطاع الصحي

 

برعاية الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية، التقت عمادة كلية الصيدلة ممثلة بعميدها الأستاذ الدكتور محمد الطناني ونوابه الدكتور نعيم شعلان والدكتور بلال النجار ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية مع نخبة من القامات المهنية الرائدة من أرباب العمل وممثلين عن مؤسسات القطاع الصحي.

ويهدف اللقاء إلى إحداث شراكة فاعلة بين الجامعة وأرباب العمل، ودراسة مدى تلبية مخرجات التعلم للبرامج الأكاديمية المقدمة لمتطلبات سوق العمل واحتياجاته من وجهة نظر أرباب العمل، بالإضافة إلى إعداد أجيال جديدة تتسلح بالمهارات اللازمة لخوض المنافسة في هذا العصر وتتمتع بملكة التفكير الناقد والعمل الجماعي.

حيث بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية للأستاذ الدكتور محمد الطناني عميد الكلية ثم تلاها كلمة لنائب العميد لشؤون الجودة الدكتور بلال النجار مع عرض لفيديو تعريفي عن الكلية وانجازاتها. تلاها عقد اللقاء التشاوري برئاسة أ.د. محمد الطناني حيث تم عرض المقترحات والتوصيات من قبل الضيوف ومناقشتها.

وحضر اللقاء الأستاذ الدكتور عدنان بدوان رئيس الاتحاد العربي للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية والدكتور محمد خليل مدير عام مركز اكديما لدراسة التكافؤ الحيوي، والدكتور الصيدلاني أنس المومني مدير المبيعات في شركة فيرنج العالمية والصيدلاني عبدالله عزام مدير التسويق لمركز "بيبي كورد" والسيدة دعاء أبو عليا مديرة الموارد البشرية لشركة  Novo Nordish .


تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
تكريم مجموعة من أساتذة جامعة عمان الأهلية
جامعة عمان الأهلية وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا توقعان مذكرتي تفاهم
تهنئة وتبريك بالحصول على درجة الماجستير
جامعة عمان الأهلية تنظم حملة خيرية لكسوة الأطفال الأيتام في محافظة البلقاء تحضيراً للعيد والمدارس
عمان الاهلية تهنىء بعيد الاضحى المبارك
بشرى سارة من مدارس النظم الحديثة تعلن مدارس النظم الحديثة عن استمرار التسجيل .. بشرى سارة بافتتاح نظام الدبلوما الأمريكية والتي تنتهي بامتحان الـ SAT ..
الإسم
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©