أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
أهالي الطلبة يشيدون بجهود مدارس الجامعة في حسن تنظيم استقبال ومغادرة أبنائهم
12/09/2020

        أهالي الطلبة يشيدون بجهود مدارس الجامعة في حسن تنظيم استقبال ومغادرة أبنائهم
 

عبر أهالي طلبة مدارس الجامعة عن إشادتهم وشكرهم للمدارس والقائمين عليها وأساتذتها ولرجال الامن المتواجدين حولها لحسن تنظيم استقبال الطلبة  ومغادرتهم بعيدا عن الازدحام  وأزمة السير وبما يراعي سلامة الطلبة وشروط الوقاية الصحية وعدم إزعاج الجيران والحي المحيط بالمدارس .

وقدم بعض الاهالي الشكر المباشر وبعضهم كتب على الفيسبوك ووسائل التواصل الاجتماعي ايضا .

*** وهنا بعض ما كتب على الفيسبوك :

في خضم ما نراه من تزاحم وأزمة تخلق امام المدارس  التي تتسم بعدد كبير من الطلاب والتي يتوافد الأهل صباحا لتوصيل أبناءهم ... وظهرا لاصطحابهم لمنازلهم... نشيد بمدارس الجامعة "الاهلية " التي تتسم بتنظيم لهذه العملية و أسلوب حضاري في التعاطي معه ... و الشكر هنا للمدارس و للجهد المبذول من طرف القائمين عليها حيث ان المدارس نظمت العملية من خلال  رجال الأمن المتواجدين حول المدارس حيث  ينظمون حركة السير مما يضمن سلامة الأطفال و عدم إزعاج الجيران والحي ...فضلا عن وجود طاقم كبير من الهيئة التدريسية أيضا باستقبال التلاميذ ... شكرا  لمدارس الجامعة "الاهلية" إدارة و كوادر وشكرا للأهل المتعاونين.


تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
*رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من أبناء معان وملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم
الملك من المفرق: أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار
عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS
وزير الاتصال الحكومي د.مهند مبيضين لقناة المملكة: لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد
الأردن يشارك في معرض WTM LATIN AMERICA المركز الإعلامي
مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي آل نسمة وآل نرسيسيان
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©