أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000   منخفض جوي من الدرجة الاولى الجمعة   تحويل موظف في "المهندسين الزراعيين" الى المدعي العام    شركة واحدة تنتج علاج إنفلونزا الخنازير بالأردن   البحث الجنائي يلقي القبض على شخص قام بإلحاق أضرار مادية بعدد من المركبات بالزرقاء   60 منحة جامعية من البوتاس العربية   تفاصيل الاجتماع المغلق الذي جمع "الطراونة و النواصرة" في مجلس النواب   وفاة عاملين أردنيين في مدينة إيلات    فيضانات حليمة
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
رئيس جامعة عمان الأهلية يشارك في الاجتماع الخامس للمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة الجامعية
18/08/2021

شارك رئيس جامعة عمان الاهلية ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية الأستاذ الدكتور ساري حمدان في الاجتماع الخامس للمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة الجامعية يوم الأحد الموافق 15-8-2021 عن بعد عبر تطبيق (Zoom).
وقد اتخذ رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي قراراً يقضي بتكريم الرياضيين العرب من طلبة الجامعات العربية الحاصلين على مختلف الميداليات خلال دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وأشار الدكتور ساري الى أن هذا الإنجاز يسجل لصالح الجامعات العربية في تعاملها مع المتميزين من الطلبة الرياضيين، مما أتاح الفرصة أمامهم لتحقيق هذه الإنجازات من خلال منحهم الحوافز التشجيعية للاستمرار في عطاءهم وتحقيق النتائج المميزة.
كما تطرق حمدان إلى ضرورة أن تقوم الجامعات العربية بتعديل بعض الأنظمة والتعليمات الأكاديمية في التعامل مع طلبتها الرياضيين، ويشمل ذلك تقديم المنح الدراسية المغطاة بالتكاليف المالية لمنحهم المزيد من الراحة النفسية والإبداع في مجالهم الرياضي.
وناشد كافة القائمين على الجامعات العربية لتكثيف البحث عن السبل الكفيلة بتسهيل إجراءات هؤلاء الطلبة نظراً لتميزهم وإبداعهم في المجال الرياضي.

ويأتي هذه التكريم للتأكيد على الدور الريادي للاتحاد العربي في النهضة الرياضية بالجامعات العربية ودعمها بكل الوسائل الممكنة مما ينعكس ايجاباً على تطوير مستوى الرياضة العربية وتشكل حافزاً لجميع الرياضيين العرب من طلبة الجامعات لتحقيق المزيد من الإنجازات في البطولات الكبرى.  

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
نادي السلط يشكر عمان الاهلية لتقديمها دعماً للنادي بقيمة 50 ألف دينار
رئيس جامعة عمان الأهلية يتوج الفائزين ببطولة الجامعات الأردنية لكرة السلة 3×3 للطلاب والطالبات
برعاية د. ماهر الحوراني ... اختتام البطولة العربية لكرة الطاولة وتتويج الأهلي المصري بطلاً
اتحاد كرة اليد في الأردن يكرّم جامعة عمان الأهلية
لقاء عن بعد يجمع لاعبي التايكواندو في عمان الأهلية ولاعبين مكسيكيين
انتخاب مجلس إدارة نادي الأرينا برئاسة د. ماهر الحوراني
الإسم
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©