أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
جامعة عمان الأهلية تنظم يوما طبيا مجانيا بالتعاون مع جمعية زي الخيرية
27/09/2021

نظمت كليتا العلوم الطبية المساندة والصيدلة في جامعة عمان الأهلية وبالتعاون مع جمعية زي الخيرية الأربعاء الماضي يوما طبيا مجانيا توعويا لخدمة المجتمع المحلي. 

وشمل اليوم الطبي إلقاء محاضرات توعوية عن الاستخدام الآمن للأعشاب والأدوية والمعقمات في المنزل والعناية في البشرة والتوعية بالسرطان وذلك بإشراف الدكتورة مها أبوحجلة رئيسة قسم علم التجميل والدكتورة ريم عيسى من كلية الصيدلة، بالإضافة إلى عمل فحوصات طبية ومخبرية مجانية، حيث قدم قسم العلوم الطبية المخبرية بالتعاون مع مجموعة مختبرات ميجالاب فحوصات سكر الدم وضغط الدم وقوة الدم. وأجرى قسم علم البصريات بإشراف د. يزن قموه رئيس القسم وطبيب العيون د. بهاء الدين جبر، خدمات لفحص البصر وحركة عضلات العين وازدواجية الرؤية وعمى الألوان. وكذلك قدم قسم السمع والنطق مسح للسمع وفحص الأذن الوسطى ومسح للقدرات اللغوية ومسح للاضطرابات النطقية. وقام قسم علم التجميل بالتعاون مع شركة سيبا ميد بتوزيع عينات مجانية من المستحضرات التجميلية. 

وقد شارك نخبة من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة من الكليتين في تنظيم هذا اليوم الطبي الذي لاقى استحسان من أهالي المجتمع المحلي. وتأتي هذه المبادرة لتأكيد دور جامعة عمّان الأهلية في خدمة المجتمع المحلي.


تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
*رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي فعاليات شبابية
ندوة علمية لكلية طب الأسنان في عمان الاهلية حول اضطرابات النوم والآلام الفموية الوجهية والصدغية
وزير الاتصال الحكومي د.مهند مبيضين لقناة المملكة: لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد
وفد طلابي من "حقوق" عمان الاهلية يزور اللجنة القانونية النيابية
*مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الفريحات
مندوبا عن الملك وولي العهد…. العيسوي يعزي آل الدجاني وآل هنطش
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©