أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
حفل استقبال الفوج الأول من طلبة كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية
26/10/2021

نظمت كلية التكنولوجيا الزراعية في جامعة عمان الأهلية حفلاً لاستقبال الطلبة المستجدين في الكلية وذلك يوم الاثنين الموافق 25/10/2021.

وتضمن الحفل كلمة ترحيبية للأستاذ الدكتور رضا شبلي عميد الكلية بين خلالها أهمية القطاع الزراعي ودوره في الأمن الغذائي في الأردن والعالم، كما أكد على دور الكلية في تأهيل وتخريج مهندسين زراعيين يمتلكون الكفاءات والمهارات التي تمكنهم من دخول سوق العمل والمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي.

وأشار أ.د. شبلي إلى الخدمات التي تقدمها الجامعة لتسهيل العملية التعليمية للطلبة وتمكينهم من استخدام مرافق الجامعة ومختبراتها بسهولة ويسر.

بدورها أكدت د. صباح سعيفان رئيس قسم التكنولوجيا الزراعية الحيوية وهندسة الجينات على دور القسم في تزويد الطلبة بالمهارات الأساسية في مجال التقنيات الحيوية وتطبيقاتها مثل زراعة الأنسجة النباتية والبيولوجيا الجزيئية وهندسة الجينات، كما استعرضت الخطة الدراسية والتدريب الميداني وأساليب التعلم المتبعة في الكلية والتي ترتكز على التعليم التطبيقي والتفكير الذكي وتبادل الخبرات.

وتضمن اللقاء عرض فيديو تعرفي بتخصص الزراعة وفرص العمل لخريجي التخصص، فيما شارك الطلبة بنقاش عام حول خلفياتهم العلمية ورؤيتهم المستقبلية للتخصص واحتياجاتهم المطلوبة.

وانتهى اللقاء بجولة تعريفية في رحاب الجامعة تعرف خلالها الطلاب على مرافق الجامعة من موقع الكلية والبيت الزجاجي والمكتبة.    

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
*رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من أبناء معان وملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم
الملك من المفرق: أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار
عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS
وزير الاتصال الحكومي د.مهند مبيضين لقناة المملكة: لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد
الأردن يشارك في معرض WTM LATIN AMERICA المركز الإعلامي
مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي آل نسمة وآل نرسيسيان
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©