أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
طلبة عمان الأهلية .. نجوم تتلألأ في سماء التايكواندو الأردنية
14/03/2022

طلبة عمان الأهلية .. نجوم تتلألأ في سماء التايكواندو الأردنيةحقق طلبة جامعة عمان الأهلية ولاعبو المنتخب الوطني للتايكواندو انجازاً مميزاً في بطولة كأس الرئيس للتايكواندو المقامة في إيران والمصنفة ضمن عيار "نجمتين"، والتي شهدت منافسة ونديّة كبيرة بين كافة اللاعبين المشاركين من مختلف دول العالم.

حيث تمكن الطالب زيد الحلواني من كلية الأعمال من الفوز بالميدالية الذهبية لفئة وزن تحت 63 كغم بعد فوزه على لاعب من إيران في الدور نصف النهائي، ثم الفوز على لاعب أوزبكستان في المباراة النهائية، بالإضافة إلى أنه تم تتويجه بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

بينما تمكن الطالب صالح الشرباتي من كلية الأعمال أيضاً من حصد الميدالية الذهبية لفئة وزن تحت 80 كغم، بعدما تمكن من الفوز في أول مباراة على لاعب من إيران بنتيجة 26-10 وتأهل للدور نصف النهائي، قبل أن يفوز في المباراة النهائية على لاعب آخر من إيران.

وبهذه النتائج المميزة أكد طلبة ونجوم جامعة عمان الأهلية في رياضة التايكواندو بأنهم باتوا رقماً صعباً في رياضة التايكواندو الأردنية، يحصدون الانجاز تلو الآخر ويرفعون راية الوطن خفاقة في كافة المحافل العربية والآسيوية والدولية.

وكان لاعبو الجامعة قد تمكنوا في وقت سابق من حصد 3 ميداليات ذهبية في بطولة كأس العرب للتايكواندو التي أقيمت في دولة الإمارات توزعت على زيد الحلواني ونتالي حميدي وزيد مصطفى الذي فاز أيضاً بجائزة أفضل لاعب عربي لعام 2022، كما تمكن زيد الحلواني من حصد الميدالية الذهبية في بطولة الفجيرة وحققت نتالي حميدي الميدالية البرونزية في البطولة ذاتها.

والجدير بالذكر أن كافة لاعبي منتخب جامعة عمان الأهلية للتايكواندو يستعدون للمشاركة في بطولة الجامعات الأردنية للتايكواندو للطلاب والطالبات، والتي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بالتعاون مع الاتحاد الأردني للتايكواندو في الجامعة الأردنية خلال الفترة 21- 22 / 3 / 2022.



1.jpg
 

2.jpg

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
طالب عمان الاهلية أبو السعود يُتوّج بذهبية بطولة كأس العالم للجمباز
عمان الأهلية تحصد ذهبية بطولة الجوجيتسو
عمان الأهلية تتوج بالمركز الثالث في بطولة الجامعات الأردنية للكراتيه للطلاب والطالبات
الاتحاد الاردني للمصارعة يفوز بجائزة أفضل الاتحادات انجازا وتطورا بالقارة الآسيوية
الاتحاد الاردني للمصارعة يفوز بجائزة أفضل الاتحادات انجازا وتطورا بالقارة الآسيوية
طالب الدراسات العليا في عمان الأهلية أبو السعود يتأهل للألعاب الأولمبية في باريس
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©