أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
هيئة تنشيط السياحة تطلق حملة تسويقيه من دبي
09/04/2022

( هيئة تنشيط السياحة ) تطلق حملة تسويقية من دبي

للاعلام-

قال وزير السياحة والاثار / رئيس مجلس ادارة هيئة تنشيط السياحة نايف حميدي الفايز ان  هيئة تنشيط السياحة اطلقت حملة تسويقية (إعلانية) في دبي لترويج المملكة كوجهة سياحية مميزة.

وأوضح الفايز في بيان صحافي صادر عن هيئة تنشيط السياحة : ان اطلاق هذه الحملة التسويقية في دبي ياتي لاستقطاب المواطنيين القاطنيين في الامارات وكذلك زوارها والمقيمين فيها من الجنسيات الاجنبية لزيارة المملكة .

الفايز اشار الى المقومات السياحية الفريدة التي تتمتع بها المملكة، مؤكدًا إن الأردن يتمتع بوجهة سياحية آمنة متنوعة وثرية يفضلها السياح ، وذلك لما يعلق في أذهانهم من انطباع إيجابي وما يلمسونه من أمن وأمان.

مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات قدم شرحا عن الحملة التي بدأتها  الهيئة منذ مطلع الشهر الجاري حيث تضمنت الحملة الاعلانية التسويقية وفق عربيات اعلانات مكثفة ضمن المواقع السكانية والمولات السياحية ومطار دبي تزامنا مع اختتام فعاليات معرض اكسبو دبي  .

وقال ان الحملة الاعلانية التسويقية للمملكة تحمل شعار الهوية المؤسسية الجديدة ( مملكة الزمن ) من خلال ابراز ما تقدمه من مضمون  راعت الهيئة فيه وفق عربيات عناصر الجذب السياحي الرئيسي.

وأوضح عربيات أن الهيئة لديها خطط وبرامج مكثفة في كل من دول الخليج العربي والدول الأوروبية وغيرها من الأسواق الآسيوية، وتهدف جميع تلك الخطط إلى جذب ورفع أعداد السياح القادمين إلى المملكة .

وأشار  عربيات إلى ان هيئة تنشيط السياحة وبتوجيهات وزير السياحة والاثار تعمل  بشكل دؤوب بهدف إعادة الحركة السياحية للمملكة الى ما كانت عليها قبل تأثيرات كورونا على العالم . 

واضاف عربيات بقوله تواصل الهيئة  جهودها التسويقية باستخدام طرق مبتكرة بهدف الترويج للمملكة وكذلك المحافظة على مكانتها المتميزة وجهة عالمية فريدة من نوعها ومفضلة للمسافرين، ولتكون على رأس قائمة الوجهات التي يرغب المسافرون بزيارتها عند تفكيرهم بالسفر.

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
جمال فريز مديراً عاماً لشركة الكوثر للتأجير التمويلي
عربيات : توجه لاستخدام الذكاء الاصطناعي في عمليات استهداف وجذب السياح للأردن
(239) مليون دينار صافي أرباح شركة البوتاس العربية في الشهور التسعة الأولى من العام 2023
شركة فيت تعلن عن اتفاقية رعاية لمدة عام مع مركز العقبة الرقمي
عمان الأهلية تبحث خطة التعاون المشترك مع شركة أمنية
اتفاقية تعاون بين المصرية للاتصالات ونايتل لإنشاء الكابل البحري الجديد "كورال بريدج" بين مصر والاردن
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©