أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
مجموعة الخليج للتامين - الأردن تحتفل بحصولها على جائزة FairFax العالمية للابتكار لعام 2022
01/05/2023

مجموعة الخليج للتأمين - الأردن تحتفل بحصولها على جائزة FairFax العالمية للابتكار لعام 2022



حصلت مجموعة الخليج للتأمين - الأردن على جائزة فيرفاكس للابتكار لعام2022  عن مشروعها"GIG-AutoParts" من بين 25 مشروع تقدمت للجائزة تمثل 12 شركة من مجموعة فيرفاكس حول العالم. وتعتبر GIG-Jordan أول شركة في الشرق الأوسط تحصل على هذه الجائزة بعد أن فازت بها كل من Odyssee Group للعام 2021، KI BRIT  للعام 2020، Fairfirst للعام 2019، The Zenith للعام .2019 وقد تم الإعلان عن الجائزة في 20 أبريل 2023 خلال اجتماع الهيئة العامة لشركة فيرفاكس الذي أقيم في تورنتو- كندا.

وبهذه المناسبة فقد احتفلت الشركة بهذا الإنجاز بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وفريق العمل. يعتبر نظام GIG-AutoParts  حلاً شاملاً يقدم فرصة للمستخدمين عامة ومزودي قطع غيار المركبات وورش الإصلاح وتجار السيارات وشركات التأمين لتداول قطع الغيار بشكل رقمي. كما يوفر العديد من المزايا كإدارة البيانات بشكل آمن ودقيق، وتحسين كفاءة التشغيل; إذ تمكنت الشركة من تخفيض معدل كلفة الحادث بما نسبته 11? وحسنت من مستوى استجابة مزودي الخدمات بنسبة تجاوزت 30?.

وقد عبر الدكتور علي الوزني- الرئيس التنفيذي للشركة عن فخره وفريق العمل بهذا الإنجاز وتقدم بالشكر لمجموعة فيرفاكس على هذا التقدير الذي يضع مجموعة الخليج للتأمين-الأردن في مصاف الشركات العالمية.

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
للعام الثاني على التوالي، البنك الأردني الكويتي يحصل على جائزة ?أفضل بنك محلي للخدمات المصرفية الخاصة في الأردن 2024 ?من EUROMONEY العالمية
شركة فيت تعلن عن اتفاقية رعاية لمدة عام مع مركز العقبة الرقمي
عمان الأهلية تبحث خطة التعاون المشترك مع شركة أمنية
هيئة تنشيط السياحة تصادق على التقرير السنوي والقوائم المالية للعام 2023
الموازنة العامة قيد التنفيذ 18/
شركة البوتاس العربية تُصدر أكبر شحنة بوتاس حبيبي أحمر في تاريخه
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©