أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
الأردن يشارك في معرض WTM LATIN AMERICA المركز الإعلامي
18/04/2024

 
اختتمت هيئة تنشيط السياحة  مشاركتها في معرض wtm  Latin America   والمقام في ساوباولو البرازيل خلال الفترة 15-17 ابريل / نيسان الحالي بمشاركة مكاتب سياحة وسفر اردنية  و بحضور سفير المملكة الاردنية في البرازيل سعادة الدكتور معن المساعدة و بحضور القنصل الفخري في ساو باولو مصطفى عبدوني .
وشاركت الهيئة في المعرض من خلال جناح اردني متكامل استعرض من خلاله وعلى مدى أيام المعرض النشاطات التسويقية للهيئة لاستقطاب مزيد من السياح للمملكة من تلك الدول المشاركة من أمريكا اللاتينية .
مدير عام هيئة تنشيط السياحة اكد على أهمية المشاركة في المعرض حيث قال : " يعد هذا المعرض فرصة هامة للقاء منظمي الرحلات وشركات السياحة والطيران بالسوق اللاتيني لتسويق الأردن بهدف جذب مزيدا من سائحي هذا الأسواق للمملكة و الذين يمتازون بارتفاع معدل إنفاقهم .
وأشار  عربيات ان مشاركة هذا العام تأتي في إطار جهود الوزارة والهيئة  لفتح أسواق جديدة وواعدة في أمريكا اللاتينية مع دفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة للمقصد السياحي الاردني من مختلف تلك الأسواق السياحية.
ونوه عربيات الى ان السوق البرازيلي يعتبر من الأسواق الهامة التي استهدفتها الهيئة وذلك وفق الدراسات التي تم إعدادها والتغذية الراجعة من القطاع السياحي الأردني .
وأكد عربيات أن الاردن نجح في الترويج للمنتج السياحي المتنوع ليتناسب مع جميع الأذواق والجنسيات، مشيرا إلى أن التعاون بين القطاعين العام والخاص وصل بالقطاع السياحي إلى التغلب على جميع التحديات. 
يذكر ان الجناح الاردني المشارك في المعرض شهد توافد عدد كبير من الإعلاميين وممثلي شركات السياحة والمهتمين بالمقصد السياحي الاردني، كما جذب الجناح الاردني الزائرين من منظمى الرحلات وممثلي وسائل الاعلام .

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
عمان الأهلية توقع مذكّرة تفاهم مع مركز اللغات الحديث تعزيزاً لتعاونها مع المؤسسات الرائدة في مجال التعليم والتدريب
منتدى تواصل 2024
طالبة "حقوق" عمان الأهلية تحصد المركز6 عالميا ًبمنافسة التحكيم التجاري الدولية وتترشح لمنح بجامعتين بريطانية وأمريكية
*مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الفراية
*رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من مخاتير ووجهاء منطقة جابر السرحان
عمان الاهلية تتميز بمشاركتها في معرض الخليج 14 للتعليم في جدة ... صور
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©