أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
   الدكتور إبراهيم الطراونة - محافظة الكرك   *مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرجوب والزعبي   بنك صفوة الإسلامي يواصل دعم مركز الحسين للسرطان    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار
23/07/2024

 
 
أعلنت الشبكة العربية للإبداع والابتكار عن اختيار الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية معالي الأستاذ عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع الذي سيقام في دبي في العاشر من أكتوبر القادم.
وقالت الشبكة في بيان لها أن اختيار موسى جاء انطلاقاً من خبرته الطويلة على مدى العقود السابقة في التعامل مع قضايا أمتنا العربية وحنكته في تبني الأفكار التي تدعم الجهود العربية المشتركة وتحقيق الإنجازات التاريخية.

وفي هذا الصدد أكد رئيس مجلس إدارة الشبكــة العربيـــة للإبداع والابتكار د. محمود عبد العال فرّاج أن هذا الاختيار جاء احتراماً للتاريخ الكبير للأستاذ عمرو موسى وحضوره الدائم في مشهد الريادة والتميز العربي وايماناً منّا بأن مسيرة الشبكة العربية للإبداع والابتكار ونجاح الكونغرس العربي العالمي المنبثق عنها يتطلب وجود شخصية مرموقة وفاعلة وقادرة على إيصال رسالة الابداع العربي الى العالم.
من جانبه رحب الأستاذ عمرو موسى بهذا الاختيار واكد دعمه واسناده للشبكة العربية للإبداع والابتكار وأشاد بأهمية عقد الكونغرس العربي العالمي للإبداع والابتكار في هذه الظروف التي تعصف بالعالم وتغير مجرياته وضرورة ان يبقى العرب يتصدرون مشهد الابداع والابتكار.
 
يذكر أن الكونغرس العربي العالمي للإبداع والابتكار سيتضمن العديد من أوراق العمل المتخصصة إضافة إلى إطلاق جملة من المبادرات المحلية والإقليمية التي تعزز ثقافة الابتكار في عالمنا العربي كما سيشهد الكونغرس إطلاق المنصة الرقمية الخاصة بدعم المبدعين وافكارهم ومشاريعهم وتطلعاتهم المستقبلية إضافة إلى الإعلان عن العاشر من اكتوبر من كل عام ليكون اليوم العربي للإبداع والابتكار .

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني
عبد الله بن زايد ومهند هادي يبحثان جهود الاستجابة للأوضاع الإنسانية في غزة
عمليات الإخلاء الجماعي في غزة تحول دون البقاء على قيد الحياة وتعوق العمليات الإنسانية بشدة
الأمم المتحدة: المدنيون في شمال غزة معزولون عن الإمدادات الاساسية
‎الشبكة العربية للإبداع والابتكار تحتفل بإطلاق مبادرة "شراكات من أجل مستقبل أمة" في دبي
مسؤولون بالأمم المتحدة يناقشون قضايا دولية خلال الإيجاز الصحفي
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©